فرسان الصعيد

فرسان الصعيد

دينى ثقافى علمى اجتماعى رياضى

جمالاوى-الكابتن-جمالاوى-الكابتن السلام عليكم أحبابى وأخوانى وأخواتى اعضاء المنتدى الكرام اولا أعتذر لكم جميعا وفرد فرد عن عدم تواجدى فى منتداكم منذو 25 يناير ولاكن ما اثلج صدرى نهوضكم بمنتداكم وظهوره بهذا المظهر ثانيا هذا الغياب كان لاسباب قهرية من عمل وغيرة ثالثا اتمنى ان تقبلونى بينكم مرة اخرى لكى انهل من نهر علمكم وتجاربكم وإن شاء الله معكم دائما وتقبلوا تحياتى واعتذارى الكابتن الكابتن

المواضيع الأخيرة

» هل تقبلين عشقى؟
الأربعاء 05 أكتوبر 2011, 3:27 pm من طرف gamalay

» كلمة السر لاي نسخة وندوز
الأحد 04 سبتمبر 2011, 7:28 am من طرف الكابتن

» نجمة دواد وخاتم سليمان
الأحد 04 سبتمبر 2011, 7:25 am من طرف الكابتن

» هلوسات قلب
السبت 03 سبتمبر 2011, 7:33 am من طرف الكابتن

» لعبة لها حكمة...............؟
الثلاثاء 24 مايو 2011, 6:25 am من طرف الكابتن

» نكون او لانكون
الثلاثاء 24 مايو 2011, 6:17 am من طرف الكابتن

» معاني .........؟
الثلاثاء 24 مايو 2011, 6:09 am من طرف الكابتن

» الإسعـافات الأوليـة للأطفـال مع الصـور
الثلاثاء 24 مايو 2011, 6:04 am من طرف الكابتن

»  يآ رجلاً آعشقهُ حتى الموت
الثلاثاء 24 مايو 2011, 6:00 am من طرف الكابتن

التبادل الاعلاني


    عودة المنتخب وهو يجر اذيال الهزيمة

    شاطر
    avatar
    الكابتن

    عدد المساهمات : 207
    تاريخ التسجيل : 03/12/2010
    العمر : 45

    عودة المنتخب وهو يجر اذيال الهزيمة

    مُساهمة  الكابتن في السبت 18 ديسمبر 2010, 3:38 am

    المنتخب عاد من قطر حزيناً بعد أن خذل الجماهير المصرية

    كتب محيى وردة ١٨/ ١٢/ ٢٠١٠


    عمرو السوليه لاعب المنتخب يتخطى مدافع قطر «رويترز»
    عادت بعثة المنتخب الوطنى من الدوحة، عصر أمس، بعد خسارة الفريق من نظيره القطرى ١/٢ وسط حالة من الحزن سيطرت على الجميع، خصوصاً أن أعداداً غفيرة من الجماهير المصرية حضرت اللقاء، وكانت تمنى نفسها بفوز الفريق ومنحها الفرصة للتعبير عن سعادتها. ويعقد الجهاز الفنى اجتماعات مكثفة خلال الأيام المقبلة لتقييم التجربة القطرية بكل ظروفها لتعديل بعض الأوضاع خلال دورة حوض النيل.

    ورفض حسن شحاتة تحميل الحكم العمانى مسؤولية الخسارة، وقال: إن أداءه لم يكن على مستوى المباراة من حيث توفير الحماية للاعبينا واحتساب الأخطاء الواضحة من جانب الفريق القطرى، وأضاف: «نعترف بالأخطاء وهى بداية الطريق للتصحيح، خصوصاً أن القائمة ضمت لاعبين لا يمتلكون الخبرة الدولية»، وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد تقييماً لأداء كل اللاعبين لتحديد من يمتلك مقومات اللعب الدولى، والذى يصلح للاستمرار، وأشار إلى أن اللقاء كشف عن أخطاء فى كل المراكز، ووعد بإصلاحها مع اكتمال عقد الفريق، ونفى شحاتة أن تتسبب الهزيمة فى إجباره على التراجع عن سياسة الإحلال، مطالباً الجماهير بالصبر. وأكد شوقى غريب، المدرب العام، أن الهدف الأساسى من خوض المباراة هو إشراك العديد من الوجوه الجديدة كى يكتسبوا الخبرات الدولية المطلوبة. وأضاف: «منتخب قطر مكتمل الصفوف ويستعد لبطولة آسيا، وإشراك اللاعبين أصحاب الخبرة الصغيرة فى مثل هذه المباريات أمر ضرورى لإكسابهم الخبرة الدولية».

    وشدد «غريب» على أن المنتخب سيواصل الدفع باللاعبين الجدد فى المباريات الودية المقبلة، بهدف اكتشاف لاعبين جدد يصلحون للتمثيل الدولى، دون النظر إلى نتائج أى مباراة، طالما نكتسب لاعبين جدداً. وتابع: «لابد من الصبر على أى لاعب حتى يكتسب الخبرات اللازمة»، مؤكداً أن دورة حوض النيل ستكون الفرصة الأخيرة لاكتشاف المزيد من اللاعبين، وذكَّر «غريب» بتفوق هؤلاء اللاعبين فى مباراة أستراليا، وقال إن الجميع أشاد بالجهاز الفنى عقب المباراة على شجاعته فى الدفع بهؤلاء اللاعبين.

    وأكد «غريب» أن المنتخب واجه سوء حظ غريب بعد أن أضاع أكثر من فرصة سهلة، واستطرد: «فرضنا سيطرتنا على مجريات اللقاء ومنطقة الوسط، ونجحنا فى الشوط الأول فى الوصول إلى مرمى المنافس بفضل مساندة لاعبى الوسط للمهاجمين، ولكن سوء التوفيق منعنا من إحراز الأهداف». ولم يجد «غريب» مبرراً للخسارة أمام قطر، رافضاً تضخيمها على اعتبار أنها فى النهاية «مباراة ودية».

    من جانبه، قال مجدى عبدالغنى، عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس البعثة: «إننا نتقدم بالاعتذار إلى جماهير مصر بسبب خسارة المباراة التى أدت إلى شعور جماهير مصر بالحزن، ولكن المباراة خارج الأجندة الدولية ولن تؤثر على ترتيب مصر فى التصنيف العالمى».

    وأضاف أن اتحاد كرة القدم يعد الجماهير بتقديم الأفضل فى المباريات المقبلة وبصرف النظر عن النتيجة فإننا لا نغفل الفارق فى التاريخ والبطولات بين المنتخبين، ولكن المنتخب استفاد من السلبيات وهذه الخسارة قد تدفع منتخب مصر لتحقيق نتائج إيجابية فى المرحلة المقبلة لتعويض السلبيات.

    وقال: «لابد أن المنتخب المصرى يمر بمرحلة تجديد ويضم مجموعة من الشباب سوف تكتسب الخبرة مع المباريات ولابد أن نركز على الدروس المستفادة من اللقاء ونكرر الاعتذار للجمهور رغم أننا بذلنا كل الجهود لإسعادهم ولم نوفق».




    _________________






    صمتي لا يعني رضاي


    و صبري لا يعني عجزي

    و ابتسامتي لا تعني قبولي

    و طلبي لا يعني حاجتي

    و غيابي لا يعني غفلتي

    و عودتي لا تعني وجودي

    و حذري لا يعني خوفي

    و سؤالي لا يعني جهلي

    و خطئي لا يعني غبائي

    :: :: :: معظمها جسور ..... أعبرها لأصل إلى القمه :: :: ::


    قال الله تعالى (( قُلْ يَا عِبَادِي الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيم ))



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 15 ديسمبر 2018, 11:48 pm